استوحي إطلالتك من موديلات تسريحات كلاسيكيه 2016

اكتشفي تسريحات كلاسيكية 2016

صور اجمل تسريحات كلاسيكيه

اختارت لك ياسمينة اليوم موديلات تسريحات شعر كلاسيكية 2016 لإطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة.

ias

تسريحة كلاسيكية للسهرات

صور تسريحات كلاسيكيه 2016 بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تبرز ملامح وجهك. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

موديلات تسريحات كلاسيكيه 2016

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، ننصحك باختيار تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة الجانبية

صور تسريحات كلاسيكيه 2016

اعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحك إطلالة كلاسيكية ملفتة خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات كلاسيكيه 2016 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المموّج مع البف

احلى تسريحات كلاسيكيه 2016

لتحصلي على إطلالة ملفتة في المناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الممّوج المنسدل مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بخصلة الشعر التي تأخذ شكل التاج ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

اجمل تسريحات كلاسيكيه بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الملفتة التي تزيّن الشعر ما يزيد من جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية