شاهدي صور تسريحات كيرلي للشعر الطويل

اكتشفي اجمل صور تسريحات كيرلي

صور تسريحات كيرلي 2016

تسعى ياسمينة دائماً إلى تزويدك بأفصل نصائح الجمال لتحصلي على إطلالة ملفتة لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات كيرلي للشعر الطويل تناسب السهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

اجمل صور تسريحات كيرلي 2016

للحصول على إطلالة بغاية الأناقة، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية المدرجة ما يضمن لك ستايلاً مميزاً. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

صور تسريحات كيرلي 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الناعمة التي تتميز بالرفعة المرتخية. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتمنحك إطلالة جذّابة خاصة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

صور تسريحات كيرلي 2016

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الخصلات الكيرلي المنسدلة من الأمام. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك في كافة المناسبات.

تسريحة الشعر المموّج الكلاسيكية

صور تسريحات كيرلي 2016 للسهره

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة

صور تسريحات كيرلي للشعر

لتحصلي على إطلالتك مفعمة بالأنوثة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي المنسدلة مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

احلى صور تسريحات كيرلي

إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بالخصلات المتشابكة بشكل جميل ما يمنحك لوك جذّاب في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية