شاهدي صور تسريحات للشعر 2016

اجمل صور تسريحات للشعر 2016

صور تسريحات للشعر 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل 2016. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحلص على إطلالة راقية ومميزة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة مرفوعة جانبية

اجدد صور تسريحات للشعر

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الجانبية مع الضفائر الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك الرسمية والسهرات وتمنحك لوك جذّاب.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

صور تسريحات للشعر 2016 للسهرة

واكبي صيحات الشعر واختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية المدرجة التي تضمن لك ستايلاً مميزاً. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة فخمة مع الضفيرة

صور تسريحات للشعر 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الفخمة التي تتميز بشكلها الملفت مع الخصلات المتشابكة والضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احلى صور تسريحات للشعر

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة مع رفعة الشعر المرتخية والكعكة في أسفل الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل صور تسريحات للشعر 2016

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة ذيل الحصان الناعمة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك لوك ملفت ومميز.

تسريحة ذيل السمكة الجانبية

احلى صور تسريحات للشعر

اعتمدي في إطلالاتك اليومية أو المناسبات ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تعتبر رائجة في العام 2016. اعتمدي مع هذه التسريحة الغرة الجانبية وزيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية