أجمل تسريحات للشعر الطويل بسيطة 2017

اكتشفي أجمل تسريحات للشعر الطويل بسيطة

تسريحات للشعر الطويل بسيطة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل التي تعتبر بسيطة وسهلة. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك أنيق ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الشعر المالس مع الضغيرة

اجدد تسريحات للشعر الطويل بسيطة

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد هذه التسريحة السهلة في إطلالاتك اليومية مع أسلوب المكياج الناعم لتحصلي على لوك ملفت.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات للشعر الطويل بسيطة للسهره

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تتميز هذه الكعكة بأسلوبها العصري ما يمنحك إطلالة جذّابة خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

اجمل تسريحات للشعر الطويل بسيطة

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يظهر جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات للشعر الطويل بسيطة بالصور

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرة القصيرة الجانبية وبخصلات الشعر الويفي ما يضمن لك إطلالة بغاية الجمال.

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تسريحات للشعر الطويل بسيطة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة ننصحك باعتماد تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد هذه التسريحة في كافة إطلالاتك.

تسريحة مرفوعة جانبية

صور تسريحات للشعر الطويل بسيطة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة الكعكة الجانبية بأسلوبها العصري مع الغرة. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية