إليك أجمل تسريحات للشعر الطويل للمناسبات 2017

اكتشفي أجمل تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

تسريحات للشعر الطويل للمناسبات 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر الطويل للمناسبات التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة مميزة وعصرية.

ias

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

اخترنا لك تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي والشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة ملامج وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة فخمة مع البف

اجدد تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

لتصحلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في المناسبات، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الكبيرة مع البف في أعلى الرأس. أضيفي أكسسوار شعر باللون الأبيض وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

موديلات تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتمادها أيضاً في إطلالاتك اليومية.

تسريحة مرفوعة غريبة

احلى تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى المناسبات هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الضفيرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الكعكة العصرية

اجمل تسريحات للشعر الطويل للمناسبات

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة العصرية مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ناعم لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الكسسوار

تسريحات للشعر الطويل للمناسبات بالصور

تألقي في المناسبات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال خاصة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة مع أسلوب المكياج الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية