أجدد موديلات تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير 2017

اكتشفي اجمل تسريحات للشعر القصير بالفير

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للشعر القصير بالفير التي تعتبر رائجة في صيف 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك عصري ومميز.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير 2017

تألقي في المناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الكيرلي والبف في أعلى الرأس. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الأحمر الذي يأخذ شكل العقدة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ملفتة مع البف

تساريح للشعر القصير للمناسبات بالفير

ننصحك باعتماد في إحدى المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة ملفتة مع الضفيرة

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

اختاري هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الجانبية الرفيعة التي تمنحك إطلالة جميلة في السهرات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الشعر الويفي مع الضفيرة

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية والعريضة التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ولا تتطلب سوى بضع خطوات سهلة.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد في المناسبات تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء بواسطة أكسسوار شعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية