شاهدي أجدد موديلات تسريحات للشعر القصير والخفيف

شاهدي أحلى صور تسريحات للشعر القصير والخفيف

صور تسريحات للشعر القصير والخفيف

في مناسباتها المختلفة العملية أو الكبيرة، تبحث المرأة عن تسريحات للشعر تناسب شكل وجهها وإطلالتها. وتعتقد صاحبات الشعر القصير أنّ التسريحات المخصصة لهنّ محدودة. ولكن في الحقيقة ثمة الكثير من الموديلات، شاهدي أحدث صيحات تسريحات للشعر القصير والخفيف.

ias

الغرة الجانبية مع الخصل الملونة

أحلى تسريحات للشعر القصير والخفيف

إذا كان شعرك قصيراً وخفيفاً وتبحثين عن تسريحة عصرية وتواكب الموضة، إخترنا لك من ضمن أجدد تسريحات للشعر القصير والخفيف هذه التسريحة الجانبية المالسة. وليبدو شعرك كثيفاً أدخلي الخصل الملوّنة عليه وإختاريها باللون الذي يعجبك ويناسب شخصيتك.

الشينيون المنخفضة

أجمل تسريحات للشعر القصير والخفيف

في مناسباتك الكبيرة والاحتفالية يمكنك إختيار الشينيون المنخفضة وتزيينها بأكسسوار الشعر تماماً كما ترين في الصورة. وإن هذه التسريحة تعتبر من أجمل تسريحات للشعر القصير والخفيف والخاصة بالمناسبات، وليس بالضرورة أن تستخدمي الشعر المستعار.

تسريحة الشعر الكرلي

أنواع تسريحات للشعر القصير والخفيف

إذا كان شعرك قصيراً وخفيفاً وإذا كنت تردينه أن يبدو كثيفاً، وتبحثين عن موديلات تسريحات للشعر القصير والخفيف، إليك هذه التسريحة العصرية. ويمكن إذاً أن تعتمدي على التسريحة الكرلي التي تجعل الشعر يبدو كثيفاً.

تسريحة الكعكة مع الشعر المبلول

أجمل تسريحات للشعر القصير والخفيف

إن الكعكة رائجة كثيراً هذا الموسم، كذلك فإن موضة الشعر المبلول برزت في عروض الازياء العالمية. ويمكن لصاحبات الشعر القصير والخفيف إعتماد تسريحة الكعكة مع الشعر المبلول لإطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية