اكتشفي موديلات تسريحات للشعر الكيرلي

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجمل تسريحات للشعر الكيرلي

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء إذ تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي لمسة أنثوية على إطلالتك مع الأكسسور الناعم. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتناسب كل أنواع الشعر.

ias

تسريحة ذيل الحصان العالية

موديلات تسريحات للشعر الكيرلي

إن كنت تبحثين عن تسريحة مرفوعة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك جذّاب ومميز.

التسريحة المرفوعة الملفتة

اجمل تسريحات للشعر الكيرلي بالصور

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي رفعة الشعر المرتخية والفريدة من نوعها مع خصلة كيرلي منسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً جميلاً. تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات وتبرز جمال وجهك. يمكنك إضافة أكسسوار شعر على شكل وردة بحسب رغبتك.

تسريحة الشعر الكيرلي الناعمة

احلى تسريحات للشعر الكيرلي

للحصول على لوك ناعم وأنيق في إطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع خصلات الشعر الكيرلي المنسدلة والغرة المرفوعة إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة ببساطتها ونعومتها ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

التسريحة الجانبية مع الأكسسوار

تسريحات للشعر الكيرلي بالصور

ابرزي جمالك في المناسبات والسهرات بتسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة الجانبية. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة واعتمدي أسلوب المكياج الفرنسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية