اخترنا لك موديلات تسريحات للشعر ناعمه مثالية لكل أشكال الوجه

اكتشفي أجمل موديلات تسريحات للشعر ناعمة

تسريحات للشعر ناعمه بالصور

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة وسهلة؟ اختارت لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات ناعمة تناسب كل أشكال الوجه ويمكنك اعتمادها في المناسبات وإطلالاتك اليومية. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة النصف رفعة الملفتة

تسريحات للشعر ناعمه للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة التي تتميز ببعض خصلات الشعر المتشابكة من الخلف. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها العصري ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات للشعر ناعمه بالصور 2017

تألقي في المناسبات بتسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تجمع بين الأناقة والجمال. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

تسريحات للشعر ناعمه بالصور

لتحصلي على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات للشعر ناعمه 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس وضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات للشعر ناعمه للسهرة

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

تسريحات للشعر ناعمه للسهره

إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر من الخلف. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية