اخترنا لك تسريحات للعروس للشعر الطويل 2016

اكتشفي تسريحات للعروس للشعر الطويل

تسريحات للعروس للشعر الطويل 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في صيف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك مميز في يومك الكبير.

ias

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات للعروس للشعر الطويل

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الأبيض. تضمن لك هذه التسريحة لوك ملفت في أهم يوم في حياتك.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

تسريحات للعروس للشعر الطويل

اخترنا لك هذه التسريحة الناعمة التي تتميز بالنصف رفعة مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم باللون الأبيض الذي يزيد من جمالها.

تسريحة الكعكة المنخفضة

صور تسريحات للعروس للشعر الطويل 2016

كوني عروساً مميزة واعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. تمزج هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ملفتة مع الأكسسوار

احلى تسريحات للعروس للشعر الطويل

لتحصلي على إطلالة ملفتة في يوم فرحك، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الحلوة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة على شكل ضفيرة. زيّني شعرك بأكسسوار على شكل وردة واسحري من حولك.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات للعروس للشعر الطويل بالصور

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الفخمة مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الأبيض ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجدد تسريحات للعروس للشعر الطويل

اعتمدي في يومك الكبير هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتتميز بأكسسوار أبيض يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية