لمحة عن اجمل 6 موديلات تسريحات للوجه الصغير

اكتشفي اجمل تسريحات للوجه الصغير

تسريحات للوجه الصغير 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات للوجه الصغير الرائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

احلى تسريحات للوجه الصغير

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع الشعر المالس والغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات المثالية لصاحبات الوجه الصغير ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة مع الغرة

تسريحات للوجه الصغير بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الجانبية مع الغرة المالسة التي تبرز جمال وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الناعم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ناعمة

موديلات تسريحات للوجه الصغير

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع البف في ألى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات والمناسبات.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات للوجه الصغير بالصور

يمكنك اعتماد تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء والخصلات المالسة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الصغير والدائري وتبرز ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

احدث تسريحات للوجه الصغير

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملفت لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية