اخترنا لك أجمل تسريحات للوجه الطويل... مالسة ومدرّجة

التسريحة المدرّجة

تسريحات للوجه الطويل مدرجة

تملك صاحبات الوجه الطويل تحدّياً، وهو إبراز جمال وجههن وملامحهنّ عبر التسريحة. ولذلك اختارت لك ياسمينة أجمل تسريحات للوجه الطويل. وتجدين في هذه الصورة تسريحة مدرجة للشعر المتوسط الطول وهي مثالية للوجه الطويل إذ تبرز جماله. ويمكنك إدخال بعض الخصل الملوّنة

ias

الغرّة الجانبية

صور تسريحات للوجه الطويل

لتبرزي جمالك إذا كنت تملكين وجهاً طويلاً، اختاري قصّة BOB القصيرة واعتمدي على الغرّة الجانبية والتسريحة المالسة، تماماً كما ترين في الصورة. وإنّ هذه التسريحة هي من أجمل تسريحات للوجه الطويل إذ تبرز معالمه الأنثوية.

التسريحة المموجة للشعر القصير

تسريحات للوجه الطويل مموجة

إذا كان وجهك طويلاً وشعرك قصيراً فاعتمدي على التسريحة المموجة كما ترين في الصورة. وإنّ هذه التسريحة هي من أجمل تسريحات للوجه الطويل لانها تجعله يبدو دائرياً وتسلط الضوء على جمال العنق.

التسريحة المالسة

تسريحات للوجه الطويل مالسة

إذا كان وجهك طويلاً مثل النجمة الهوليودية Jennifer Aniston، فيمكنك اتباع التسريحة المالسة كما ترينها في الصورة. لأن الشعر المالس يخفف من طول الوجه ويجعله يبدو دائرياً وأكثر نعومة.

رفعة بوليوودية

تسريحات للوجه الطويل مميزة

تلقى المسلسلات البوليووديةرواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في بلداننا العربية. وإذا كان وجهك طويلاً يمكنك اعتماد تسريحات للوجه الطويل مستوحاة من نجمات بوليوود كما ترين في الصورة. ارفعي نصف شعرك إلى الأعلى واتركي خصلاً صغيرة على جبينك لتخففي من طول وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية