6 موديلات تسريحات مرفوعة وبسيطة للوك عصري

اكتشفي اجمل تسريحات مرفوعة وبسيطة

تسريحات مرفوعة بسيطة بالصور

هل تبحثين عن تسريحة مميزة وعصرية لإحدى المناسبات؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات مرفوعة وبسيطة رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسبك لتحصلي على لوك

ias

تسريحة عصرية للسهرة

احلى تسريحات مرفوعة بسيطة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الملفتة مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي وتضمن لك لوك جذّاب.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات مرفوعة بسيطة للسهره

إليك لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة والجانبية التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر وبالأكسسوار باللون الزهري الذي يأخذ شكل الوردة. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات مرفوعة بسيطة 2017

ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة بشكل جميل. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالبف في أعلى الرأس ما يزيد الحجم إلى الشعر.

تسريحة الكعكة الملفتة

اجمل تسريحات مرفوعة بسيطة

اعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتميز بأسلوبها العصري مع البف في أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة خلابة.

تسريحة مع البف

احلى تسريحات مرفوعة بسيطة 2017

تتعدد موديلات التسريحات المرفوعة ومنها هذه التسريحة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لإطلالة راقية.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات مرفوعة بسيطة بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية