اكتشفي موديلات تسريحات مرفوعة 2017

اكتشفي اجمل موديلات تسريحات مرفوعة 2017

تسريحات مرفوعه 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة مع البف

تسريحات مرفوعه 2017 للسهرات

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لإطلالة خلابة.

تسريحة البف

تسريحات مرفوعه 2017 للسهرات

تتعدد التسريحات المرفوعة التي يمكنك اعتمادها في السهرات ومنها تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس التي تبرز جمال وجهك مع البف في أعلى الرأس. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة مرفوعة مع البف

احلى تسريحات مرفوعه 2017

اعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بأسلوبها الكلاسيكي مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة

جميلة.

تسريحة مرفوعة فخمة

تسريحات مرفوعه 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف على شكل كعكة مع الغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً إلى إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات مرفوعه 2017 للسهرة

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة عصرية

تسريحات مرفوعه 2017 للمناسبات

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية مع خصلات الشعر المتشابكة والغرة الجانبية. تضفي هذه التسريحة لمسة جميلة إلى إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية