صور تسريحات مميزة لشعر البنات القصير

لصاحبات الشعر القصير في العام 2016 تسريحات شعر مميّزة تزيد من تألّقكنّ. فالشعر القصير لا يوفّر عليكنّ عملية التمشيط التي تعزز جمالكنّ وأناقتكنّ.
إذاً، تجنّبن الإستخفاف بتسريحات الشعر القصير، لأنّها كفيلة لتكمّل إطلالتكنّ الجذابة والمتميّزة. (اخترن بين أجدد قصات شعر قصيره 2016)

ias

إلجأن إلى التسريحة التي تناسب قصّة الشعر، إذ إنّ قصات البوي والبوب القصيرة تتألّق أكثر بالتسريحات التي تعمل على لفّ الشعر إلى الداخل، بهدف تحقيق التسريحة الفخمة المتناسقة، وإبراز حجم الشعر الكثيف.

إذا كنتنّ من اللواتي يرغبن بتحقيق قصّة الكاريه القصيرة، إحرصن على ترك خصلة جانبية طويلة لتتمكّن من تنفيذ تسريحات تميّز اللوك. كأن تعملن على لفّها على طريقة الويفي، أو تمليسها طلالة ناعمة. (اكتشفن اسرع طريقة لتطويل الشعر طبيعياً )

كما هنّاك قصات شعر تأسركنّ بالتسريحة، كقصّة البيكسي التي ترتكز على قصّ الشعر بخصل غير متساوية الطول. عندها لا يمكنكنّ إلا اعتماد التسريحة التي تبرز هذه القصة والتي ترتكز على تمشيط الشعر بواسطة السيشوار والفرشاة الرفيعة.

وأخيراً، لكسر روتين قصّة الشعر القصير إخترن تطويل السوالف لأنّها تساهم بإضفاء اللمسة الجديدة والجذابة على التسريحة. وبذلك تحققن إطلالة البنات الجريئات والمواكبات للصيحات.

إقرأي أيضاً: تسريحة ربطة ذيل الحصان بأسلوب جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية