شاهدي صور أحلى تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات

تسريحة الكرلي في المنزل

صور تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات

إذا كنت تبحثين عن أجمل تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات، فقد اخترنا لك تسريحة الكرلي هذه. شاهدي الصور ومراحل التسريحة السهلة جدّاً وحاولي تطبيقها في المنزل من دون زيارة الكوافير. وهذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت وهي رائجة كثيراً.

ias

التسريحة المالسة مع الضفائر

أحلى تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات

من بين أحلى تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات، إخترنا لك هذه التسريحة المثالية للإطلالة العملية والانيقة في الوقت عينه. شاهدي بالخطوات كيف تصنعين في المنزل الضفيرتين على منتصف شعرك المالس بطريقة رائعة ومن دون مجهود.

تسريحة فيونكه الناعمة

أجمل تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات

إن تسريحات فيونكه رائجة كثيراً هذا العام وتعتبر من أجمل تسريحات ناعمه للشعر الطويل. تعلمي بالخطوات كيف تحصلين على هذه التسريحة الجميلة في المنزل وبسهولة وسرعة. وإن هذه التسريحة مثالية لمختلف المناسبات.

تسريحة الكعكة المرفوعة

تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات السهلة

إن تسريحة الكعكة رائجة كثيراً في عالم الشعر وهي مثالية للأوقات العملية والمرحة وللمناسبات الكبيرة أيضاً وتعتبر من أحلى تسريحات ناعمه للشعر الطويل. شاهدي مع ياسمينة خطوات تسريحة الكعكة المجدولة في المنزل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفائر

صور تسريحات ناعمه للشعر الطويل بالخطوات

كما ذكرنا سابقاً فغن تسريحة الكعكة وتسريحة الضفائر هما من التسريحات الاكثر شعبية ورواجاً هذا الموسم. وإذا اتبعت الخطوات التي ترينها في الصورة فإنه يمكنك الحصول على تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفائر الراقية في المنزل ومن دون زيارة مصفف الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية