6 تسريحات ناعمه مرفوعه لإطلالة أنيقة

اكتشفي تسريحات ناعمه مرفوعة 2016

تسريحات ناعمه مرفوعه 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ناعمة مرفوعة المثالية للمناسبات والسهرات. تعتبر هذه التسريحات رائجة في صيف 2016 لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل تسريحات ناعمه مرفوعه

تألقي في إحدى المناسبات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضمن لك لوك جذّابة وأنيق خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات ناعمه مرفوعه 2016 بالصور

إليك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة المرتخية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

تسريحات ناعمه مرفوعه 2016 بالصور

استوحي إطلالتك من هذه الصورة واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة الريترو. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتضمن لك لوك مميز.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات ناعمه مرفوعه 2016 للسهره

اخترنا لك تسريحة الكعكة الكلاسيكية في وسط الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة تكاوين وجهك وتمنحك إطلالة كلها أنوثة وجمالاً في المناسبات والسهرات.

تسريحة مرفوعة مع الخصلات المنسدلة

احلى تسريحات ناعمه مرفوعه

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

اجمل سريحات ناعمه مرفوعه

اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والغرة التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد هذه التسريحة السهلة في إطلالاتك اليومية والمناسبات وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية