إليك صور تسريحات ومكياج 2016

اكتشفي بالصور تسريحات ومكياج 2016

صور تسريحات ومكياج

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لآخر صيحات تسريحات الشعر والمكياج لعام 2016 كي تتألقي بها في كافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي منها ما يناسبك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة مرفوعة مع الأيلاينر

اجدد صور تسريحات ومكياج

للسهرات والمناسبات، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع الكعكة المنخفضة والشعر المفروق على النصف. بالنسبة للمكياج، يمكنك استخدام الأيلاينر الأسود لتحديد شكل عينيك وإبراز ملامح وجهك.

تسريحة مرفوعة مع المكياج الملفت

صور تسريحات ومكياج

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات المنسدلة من الأمام. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة المكياج السموكي الذي يبرز جمال العيون ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

احدث صور تسريحات ومكياج

استوحي تسريحتك من تايلور سويفت واعتمدي تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة التي تغطي الجبين. اختاري مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على إطلالة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان مع المكياج الترابي

احلى صور تسريحات ومكياج

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والمناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي الناعم الذي يحافظ على جمالك الطبيعي.

التسريحة الجانبية مع أحمر الشفاه

صور تسريحات ومكياج 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات أو في إطلالاتك اليومية هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. لوّني شفتيك باللون الأحمر الجذّاب لإضافة لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج مع المكياج السموكي

صور تسريحات ومكياج

لسهراتك الفخمة، اخترنا لك تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الظهر مع الغرة الجانبية والأكسسوار الملفت. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي للحصول على نظرة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية