لمحة عن أجمل تسريحات ويفي شعر قصير 2017

اكتشفي أجمل تسريحات ويفي للشعر القصير

ويفي شعر قصير بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ويفي للشعر القصير التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة وبغاية الأناقة أينما ذهبت.

ias

تسريحة ملفتة مع البف

احلى ويفي شعر قصير بالصور 2017

إليك هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالضفيرة الكلاسيكية الرفيعة مع البف في أعلى الرأس. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسريحة فخمة مع الضفيرة

اجمل تسريحات ويفي شعر قصير 2017

اعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تتميز بالضفيرة العريضة الجانبية وخصلات الشعر الويفي. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة مع البف

ويفي شعر قصير بالصور 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وتمنحك إطلالة جذّابة خاصة مع المكياج الفرنسي.

تسريحة مرفوعة ناعمة

احدث تسريحات ويفي شعر قصير

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة التي تبرز جمال وجهك مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

اجدد ويفي شعر قصير

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج أي الويفي مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الملفت الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر القصير وتميزك عن الآخرين.

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليومية

اجمل تسريحات ويفي شعر قصير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التسريحة الناعمة مع الشعر الويفي المنسدل والغرة الملفتة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق في البيت وتمنحك لوك أنيق وناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية