6 تسريحات ويفي ناعم للمناسبات والسهرات

اكتشفي تسريحات ويفي ناعم 2017

تسريحات ويفي ناعم 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ويفي ناعم رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الشعر الويفي مع البف

اجمل تسريحات ويفي ناعم

لتحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات، اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر وخصلات الشعر الويفي المنسدلة. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

احلى تسريحات ويفي ناعم 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الخصلات الويفي والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان الكاجوال

تسريحات ويفي ناعم للسهره

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الكاجوال مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك مميز.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات ويفي ناعم 2017 للسهرات

ننصحك باعتماد في المناسبات هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالخصلات الويفي والشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

احلى تسريحات ويفي ناعم

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر اللّماع. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة فريدة من نوعها وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

ويفي ناعم 2017 بالصور

تألقي في السهرات والمناسبات بتسريحة النصف رفعة الملفتة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر وبالأكسسوار الملفت المزيّن بالأزهار الملوّنة ما يضمن لك إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية