تألقي لأجمل موديلات تسريحات ٢٠١٧ للشعر الطويل

اكتشفي اجمل تسريحات ٢٠١٧ للشعر الطويل

تسريحات ٢٠١٧ للشعر بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات للشعر الطويل رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة جذّابة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات ٢٠١٧ للشعر للسهره بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز جمال وجهك.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات ٢٠١٧ للشعر للمناسبات

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان مع خصلات الشعر المالسة والغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه وتعتبر من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة مرفوعة

تسريحات ٢٠١٧ للشعر للسهره

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تعتبر رائجة هذا الموسم ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. اعتمدي معها أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة الشعر المموّج الملفتة

تسريحات ٢٠١٧ للشعر للسهره

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالبف في أعلى الرأس ما يزيد من حجم الشعر.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات ٢٠١٧ للشعر للمناسبات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الجميلة التي تتميز بالكعكة مع الضفيرة الجانبية الملفتة التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة راقية في السهرات.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات ٢٠١٧ للشعر الطويل

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي مع الغرة التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على لوك ملفت وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية