إليك تسريحة الشعر القصير جدا للوك ملفت

أجمل تسريحات الشعر القصير جدا

تسريحة الشعر القصير جدا

تختلف التسريحات للشعر القصير جداً ولتسهل عليك الأمر، اختارت لك ياسمينة اليوم أجدد تسريحات الشعر القصير الرائجة في خريف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

صور تسريحة الشعر القصير جدا

اعتمدي في المناسبات هذه التسريحة الناعمة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل الوردة. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ملفتة ومميزة وتبرز تكاوين وجهك.

تسريحة ملفتة للشعر القصير

تسريحة الشعر القصير جدا للمناسبات

اختاري لإحدى المناسبات أو السهرات هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة ما يضمن لك ستايلاً مميزاً. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأنوثة وتناسب صاحبات الوجه الطويل.

تسريحة مرفوعة للسهرات

اجمل تسريحة الشعر القصير جدا

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر والأكسسوار الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة جذّابة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الشعر القصير جدا 2016

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الخصلات القصيرة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة الشعر المالس

احلى تسريحة الشعر القصير جدا

للحصول على إطلالتك كلاسيكية راقية، اعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة التي تغطي الجبين. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

اجدد تسريحة الشعر القصير جدا

إليك تسريحة الشعر المالس مع خصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. تتميز هذه التسريحة بالضفيرة الجانبية الكلاسيكية ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها في كافة المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية