شاهدي أجمل تسريحات أمل العوضي

تسريحة الشعر مع الأكسسوار

صور تسريحة امل العوضي

اعتمدت أمل العوضي في احدى إطلالاتها الشعر المموج والذي أعطي حجماً إضافياً في المنطقة العليا من الرأس مع إضافة الأكسسوار إليه وفصله عند نصف الرأس.

ias

تسريحة على جنب

صور تسريحة امل العوضي

تعتبر التسريحة على جنب من أجمل التسريحات التي يمكن اعتمادها واختارتها أمل في إحدى اطلالتها بعد تكسير الشعر مع إعطاء حجم للغرة التي تعطي إطاراً مميزاً للوجه لإظهار بطريقة أنيقة.

تسريحة الشعر المالس

صور تسريحة امل العوضي

ولإبراز جمال شعرها اعتمدت أمل في اطلالتها تسريحة الشعر المالس المسدل على الأكتاف والظهر مع إعطاء حجماً إضافياً عند نصف الرأس.

الشعر المموج الحر

صور تسريحة امل العوضي

ولإطلالة بسيطة ولكل يوم اختارت أمل تسريحة تمويج الشعر بشكل عرض مع رفع الغرة وإعطائها حجماً إضافياً في الأعلى ما يعطي مجالاً إضافياً للوجه مع ترك بعض الخصل المسدلة عليه.

تسريحة ذيل الحصان

صور تسريحة امل العوضي

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات الأنيقة التي تميز المرأة واختارتها أمل في إحدى إطلالاتها مع غرّة بحجم إضافة ومع الحفاظ على حجم طبيعي للشعر من الخلف.

تسريحة الشعر المربوط

صور تسريحة امل العوضي

ومن أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها أمل العوضي هي إطلالة الشعر المربوط عند أسفل الرأس مع فصله عند الوسط في أعلى الرأس. وتعطي هذه التسريحة أناقة لا مثيل لها للمرأة خصوصاً أنّها تظهر أنوثتها بطريقة مميزة.

تسريحة الشعر مع الحجم الإضافي

صور تسريحة امل العوضي

تسريحة أخرى اعتمدتها أمل في احدى اطلالاتها هي الشعر المموج والمفصول من الأمام إلى نصف الرأس مع إضافة الأكسسوار إليه ليظهره بطريقة أنيقة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية