اكتشفي اجمل تسريحة ميريام فارس

اكتشفي أجمل موديلات تسريحات ميريام فارس

تسريحة ميريام فارس بالصور

تتميز النجمة اللبنانية ميريام فارس بأسلوبها الخاص وتواكب دائماً آخر صيحات الشعر. لذلك، قررت ياسمينة أن تقدم لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر ميريام كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك.

ias

تسريحة ملفتة مع الأكسسوار

احلى تسريحة ميريام فارس

إن كنت تحبين اعتماد تسريحة مميزة، استوحي تسريحتك من ميريام فارس التي اعتمدت في إحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الشعر المفروق على النصف. كذلك، زيّنت ميريام شعرها بأكسسوار ملفت يأخذ شكل التاج ما منحها إطلالة جذّابة.

تسريحة البف مع الشعر الويفي

اجدد تسريحة ميريام فارس

واكبي صيحات الشعر واستوحي تسريحتك من الفنانة ميريام فارس التي تألقت في إحدى إطلالاتها بتسريحة البف مع خصلات الشعر الويفي. يزيد البف الحجم إلى شعرك ويضمن لك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحة ميريام فارس 2015

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، اعتمدي مثل ميريام تسريحة الكعكة الكلاسيكية مع الرفعة المرتخية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة جانبية

اخر تسريحة ميريام فارس

استوحي إطلالتك من ميريام فارس التي اعتمدت تسريحة مرفوعة مع الكعكة الجانبية وخصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تبرز جمال وجهك وتعتبر مثالية للسهرات والمناسبات الرسمية.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تسريحة ميريام فارس

تألقت النجمة ميريام فارس في إحدى حفلاتها الغنائية بتسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة وخصلة الشعر المنسدلة من الأمام ما منحها ستايلاً مميزاً. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة للسهرات

صور احلى تسريحة ميريام فارس

اختاري ميريام فارس لإحدى الحفلات الغنائية، تسريحة النصف رفعة الناعمة مع الخصلات الويفي والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر وتمنحك إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية