اليك أجمل تسريحة ناعمة للشعر الطويل

تسريحة الشّعر الويفي

صور تسريحة ناعمة للشعر الطويل

لإطلالة ناعمة تبرزين من خلالها جمال شعرك الطّويل اختاري تسريحة الشّعر المموّج. استعملي فير الشّعر العريض ولفّي شعرك عليه. عند الإنتهاء أسدلي رأسك نحو الأرض ومرري يديك بين خصلات الشّعر وارفعي رأسك من جديد لتحصلي على شعر مموج بلوك ساحر.

ias

تسريحة رفع الغرة من الأمام

تسريحة ناعمة للشعر الطويل بالصور

احصلي على لوك ناعم وكاجوال وانطلقي إلى أينما أردت بثقة. اعتمدي تسريحة الشّعر المموج أو تسريحة الشّعر المالس وبعدها اصنعي الضّفيرة الصّغيرة من خلال الخصل الأماميّة للغرّة. طبّقي هذه التسريحة وتألّقي بلوك ساحر مفعم بالجاذبيّة والجمال.

تسريحة ذنب الحصان العصريّة

اجمل تسريحة ناعمة للشعر الطويل

إن كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصريّة تبرز جمالك في الصّيف وتخفف عليك من حدّة الحرّ، اختاري هذا الموديل من خلال رفع الغرّة الأماميّة بشكل بوف وبعدعا اعتماد الضفيرة الجانبيّة من الجهتين. اجمعي الشّعر المتبقّى من الخلف واربطيه على شكل ذيل الحصان.

تسرحة النصف رفعة

موديلات تسريحة ناعمة للشعر الطويل

هل تحبّين التسريحات النّاعمة وتفضّلين عدم رفع الشّعر لإظهار طوله؟ إليك هذه التّسريحة النّاعمة التي تبرز جمال وجهك بطريقة ساحرة.اعتمدي ضفيرة الشّعر من خلال تطبيقها على الخصل الأماميّة وزيّنيها من الخلف بطريقة جميلة.اعتمدي هذا الموديل وانطلقي بثقة.

تسريحة الضّفيرة الكبيرة للشعر الطويل

صور اجمل تسريحة ناعمة للشعر الطويل

إن كنت من اللواتي يتمتّعن بشعر عبي وطويل اعتمدي هذه التّسريحة وانطلقي إلى سهراتك بثقة. أوّلا اعمدي على تنفيش الخصلات الأماميّة بشكل بوف وبعدها قسّمي شعرك إلى ثلاث أقسام أفقيّة، طبّقي الضفيرة على كل قسم من الأقسام وبعدها اجمعي الأقسام بضفيرة واحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية