اكتشفي أجدد تصميم فساتين سهرة

إليك أجدد تصاميم فساتين سهرة 2016

تصميم فساتين سهرة بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل تصاميم فساتين سهرة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة ساحرة وكلها أناقةً وجمالاً.

ias

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احلى تصميم فساتين سهرة

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يلامس الأرض من مجموعة ريم عكرا 2016. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة ساحرة فريدة من نوعها.

الفستان الأخضر الفخم

اجدد تصميم فساتين سهرة

للحصول على إطلالة راقية وملكية، ننصحك باعتماد من مجموعة Antonio Berardi هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الغامق المصمم من قماش الساتان الفخم. يتميز هذا الفستان بطبقات القماش المتعددة ويدخله اللون الأصفر في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك.

الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة

اجمل تصميم فساتين سهرة بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة Zac Posen هذا الفستان باللون الأحمر الملفت الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر للحصول على إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأحمر بالأكتاف العارية

اجدد تصميم فساتين سهرة بالصور

اختاري من مجموعة Zac Posen هذا الفستان الأحمر بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبالفتحة الملفتة تحت حدود الصدر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود العصري

احلى تصميم فساتين سهرة بالصور

واكبي صيحات الموضة لعام 2016 واختاري من مجموعة Anthony Vaccarello هذا الفستان الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة فوق الخصر ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان الذهبي الفخم

اجمل تصميم فساتين سهرة

من جموعة Ralph Lauren، اخترنا لك هذا الفستان الطويل باللون الذهبي المصم من قماش فخم ولمّاع. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبأسلوبه الملفت ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. كذلك، يمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية