صور تكشف اللون الحقيقي لشعر أشهر النجمات

صور تكشف اللون الحقيقي لشعر أشهر النجمات

لم تعد صبغة الشعر تقتصر على النجمات فحسب، بل أصبحت تطال أغلبية النساء والشابات، لاسيما وأن اعتمادها لم يعد لتغطية الشعر الأبيض فقط بل لتجديد الإطلالة وتغيير اللوك. لذلك أصبح من الصعب جداً اكتشاف ألوان الشعر الحقيقية للنساء، لاسيما للنجمات اللواتي يظهرن بلون مختلف جداً من موسم لآخر. من هذا المنطلق قرّرت ياسمينة أن تكشف لك بالصور حقيقة شعر أشهر النجمات، شاهديها واحكمي بنفسك إن كانت الإطلالة القديمة والطّبيعية أجمل.

ias

نجوى كرم

تحاول نجوى كرم قدر الإمكان المحافظة دائماً على إطلالة أنيقة قريبة الى الطّبيعية، فهي لا تعتمد اللوكات المبالغ فيها، وهذا ما يفسّر استقرارها على صبغة الشّعر البني الداكن بعد أن كان لون شعرها الحقيقي هو الأسود. صحيح أن التغير الذي طال نجوى كرم لا يقتصر على لون شعرها فحسب إنما لا يمكننا الا نعوّل على لون شعرها الحالي الذي يمنحها مزيداً من الأنوثة والأناقة.

مارلين مونرو

صور تكشف اللون الحقيقي لشعر أشهر النجمات

عُرفت بالمرأة الشقراء الجذابة، لكن الحقيقة تكمن في أنها ليست الا من صاحبات الشعر البني الداكن! لا شكّ بأن الإطلالتين تليقان بها لاسيما وأنها تتمتع ببشرة بيضاء نضرة، الا أن اللون الأشقر ولشدة جماله عليها زادها شهرة وجمالاً حتى لقّبت بجميلة "الشقراوات".

أنغام

صور تكشف اللون الحقيقي لشعر أشهر النجمات

لم تصطنع كثيراً في إطلالاتها على مرّ السنين لكنها لم تحافظ في المقابل على لون شعرها الطّبيعي الأسود الذي تكشفه صورها القديمة. على ما يبدو أن ختيارات أحلام لصبغة الشعر تقع دائماً على تدرّجات البني، التي تخلق تغيّراً غير مباشراً في إطلالتها وتمنحها في الوقت نفسه مزيداً من الأنوثة والجاذبية.

مايا دياب

صور تكشف اللون الحقيقي لشعر أشهر النجمات

تعتبر مايا دياب من أكثر النجمات اللواتي غيّرن في صبغة لون شعرهن. من الأشقر الى الأحمر فالأزرق وحتى البنفسجي، جميع هذه الألوان تخفي لون شعرها الحقيقي الذي يقوم على خصلات بنية فاتحة. صحيح أن لون الفروة الطّبيعي يحافظ على إطلالة المرأة الناعمة إلا أن مايا عليها الا تتخلى أبداً عن الأشقر فهو يليق فعلاً بها ويفوق لون شعرها الطّبيعي جمالاً.

إقرأي المزيد: قصّات وتسريحات شعر لا تلفت نظر الرجال ولا تثير إعجابهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية