صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته... بعضها سيصدمك

صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته...  بعضها سيصدمك

يظهرن النجمات في معظم الأيام على شاشة التلفاز أو في أعمالهن الفنية أو حتى على مواقع التواصل الإجتماعي، بإطلالة مكتملة أو على الأقل بأخرى ناعمة تم خلالها تسريح الشعر واعتماد خطوات بسيطة من الماكياج. لكن في المقابل، فإن فئة منهن ليس لديهن المشكلة في الظهور بإطلالة طبيعية جداً يظهرن من خلالها الى العلن بشكلهن الطبيعي والمختلف تماما عما اعتادت عيوننا أن ترى. لذلك، ما رأيك أن تشاهدي مع ياسمينة حقيقة شكل شعر بعض النجمات واستوحي منهن الثقة بالنفس للتألق بجمالك الطبيعي مهما اختلف.

ias

نانسي عجرم

ستصدمين حين ترين التغير الواضح في إطلالة شعر نانسي عجرم من ناحية كثافة شعرها. فهي تظهر في معظم الأحيان بتسريحات جميلة ومفعمة بالحيوية تبرز كثافة خصلاته، لكن في الحقيقة، كشفت صورة لها وهي تمارس الرّياضة وتعتمد تسريحة ذيل الحصان، عن أنها من صاحبات الشعر المالس جداً والخفيف جداً عكس ما يبدو تماماً في إطلالتها.

جنيفر لوبيز

صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته...  بعضها سيصدمك

اعتدنا على رؤيتها بشعر مالس أو مموج ناعم، لكنها في الحقيقة وعلى ما يبدو أنها من النجمات اللواتي يتمعن بشعر مموج طبيعياً، وقد عملت على التغني والظهور به في التسعينيات، حيث كانت جنيفر لوبيز تضع عليه "جيل الشعر" وتتركه على طبيعته…. كان جميلاً فعلاً ويليق بها.

بيونسيه

صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته...  بعضها سيصدمك

لم تخجل بيونسييوماً في إبراز حقيقة شكل شعرها، لاسيما وأنها من صاحبات الخصلات المموجة جداً التي يصعب السيطرة عليها أحياناً. ورغم ذلك، فهناك فرق بسيط يقوم على تغيّر شكل التموجات التي كانت رفيعة جداً ومنفوشة، وأصبحت عريضة ومهذبة أكثر.

هند صبري

صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته...  بعضها سيصدمك

اشتهرت هند صبري لاسيما في إعلانات أهم منتج لصبغة الشعر وكانت كلّ مرة تطل بتسريحة ناعمة جداً لامعة ومفعمة بالحيوية. صورة واحدة كانت كفيلة بأن تقلب إطلالتها رأساً على عقب وتكشف عن شعرها "الكيرلي" على حقيقته.

ساندرا بولوك

صور تكشف شكل شعر النجمات على حقيقته...  بعضها سيصدمك

إن رأيت إطلالاتها وصورها اليوم، لن يسعك التخيل أنها في الحقيقة من صاحبات الشعر المموج. تظهر ساندرا بولوك في معظم المناسبات بشعر مالس جداً أو بتموجات الـ Beachy Waves التي تميل الى المالس لتستبعدي كلياً أن تكون الحقيقة مختلفة.

إقرأي المزيد:تسريحات شعر تعتمدها النجمات لاخفاء الشعر الأبيض سراً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية