صور تكشف عن شوائب البشرة التي يخفيها المكياج

المدونة إيم فورد تكشف عن بشرتها الحقيقية قبل المكياج

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

تعرّضت إيم فورد للكثير من المضايقات بسبب البثور على وجهها، فقامت باللجوء إلى حيل المكياج لإخفاء شوائب بشرتها. أمّا اليوم فهي مدونة مكياج على يوتيوب تنشر من خلالها طرق إخفاء حب الشباب من خلال المستحضرات التجميلية.

ias

كارلي هامبرت قبل وبعد المكياج

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

تنشر كارلي هامبرت فيديوهات على يوتيوب عن طريقة إخفائها لحب الشباب عبر المكياج. وتخطى عدد المشاهدات أكثر من مليون بسبب تمكّنها من إخفاء الشوائب بسرعة بفضل المكياج.

تشيلسي مورا قبل وبعد المكياج

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

تشيلسي مورا لا زالت تواجه المضايقات بسبب شوائب بشرتها، وتلجأ إلى المكياج لكي تعزز ثقتها في نفسها عبر نشر صور قبل وبعد إستخدامها للمنتجات التجميلية. تهدف تشيلسي من خلال هذه الطريقة إلى تشجيع الفتيات على مواجهة الإنتقادات اللاذعة.

كاساندرا بانكستون وتأثير المكياج على وجهها

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

بحثت كاساندرا عن فيديوهات لإخفاء حب الشباب عن الوجه من خلال المكياج حين كانت مراهقة كي تتخلص من المضايقات التي تعرضت لها في المدرسة. واليوم هي تشارك تجربتها كي تستفيد الأخريات من نصائحها.

لي فيغيروا قبل وبعد المكياج

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

عانت المدونة لي فيغيروا من الإحباط بسبب حب الشباب الذي كان يغزو وجهها بكثرة. ولكن بعد تطور المكياج وقدرته على إخفاء هذه الشوائب، عمدت لي إلى إكتشاف طريقتها في المكياج وتطبيقها على يوتيوب كي تستفيد الأخريات من تجربتها.

ميكا ويليامز قبل وبعد المكياج

صور المكياج قبل وبعد إخفاء الشوائب

بدأت البثور بالظهور على وجه ميكا عند بلوغها سن الرشد، فأصيبت بالإحراج واليأس إلى حين إستخدامها للمكياج والشعور بالسعادة من جديد، منذ ذلك الوقت لم تعد ميكا تخرج من منزلها بدونه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية