تابعي صور تنانير توتو

تنورة متوسّطة الطّول

اجمل موديلات تنانير توتو

اختاري هذه الإطلالة المميّزة وكوني متألّقة بأحدث صيحات الموضة. اعتمدي تنورة التوتو المتوسّطة الطّول بالخصر العالي ما يساعد على ابراز جمال قوامك ويمنحك ستايلاً مميّزاً. ننصحك باعتماد قميص ناعم نعزز جمال إطلالتك بشكل أنيق.

ias

تنورة عصريّة بلوك مميّز

اجمل تنانير توتو بالصور

إن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالات العصريّة والمميّزة اختاري هذه التنورة وتمتّعي بلوك ساحر وعصري يمنحك حسّاً من الرّفاهيّة والثّقة. صممت هذه التنورة من قطعتين الاولى قصيرة صنعت من القماش لينسدل فوقها التوتو الفضفاض حتى الرّكب بشكل ساحر وجميل.

تنورة قصيرة وعصريّة

موديلات تنانير توتو

لإطلالة عصريّة وكاجوال تجعلك محط أنظار لكل من حولك، اختاري هذه التنورة المنفوشة وتألّقي بأجمل لوك عصري. صممت هذه التّنورة القصيرة من القصّة المنفوشة التي تضيق عند الخصر لتبرز جماله. اعتمدي هذه التنانير وكوني متألّقة بآخر صيحات الموضة.

تنورة عصريّة بلوك مميّز

اجمل تنانير توتو بالصور

إن كنت من اللواتي يتابعن أخبار الموضة ويفضلن الإطلالات العصريّةاختاري هذه التنورة وتمتّعي بلوك عصري يمنحك حسّاً من الرّفاهيّة والثّقة. صممت هذه التنورة من قطعتين الاولى قصيرة صنعت من القماش لينسدل فوقها التوتو الفضفاض حتى الرّكب بشكل ساحر وجميل.

تنورة التوتو الطّويلة

صور اجمل تنانير توتو

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة حتى في مناسباتك الرّسميّة، اليك هذا اللوك الكاجوال الذي يمنحك تألّقاً وتميّزاً أينما حللت. اختاري تنورة التوتو الطّويلة بالخصر العالي مع العقدة الجميلة التي تزيّن إطلالتك بشكل كيوت وجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية