تابعي صور تنانير منفوشة انستقرام

تنورة منفوشة بقصّة متوسّطة

موديلات تنانير منفوشه انستقرام

تعدّ هذه التّنانير من آخر صيحات الموضة لهذه السّنة. ان كنت من محبّات الموضة العصريّة اليك هذه التنورة الكاجوال. اختاري هذا التّصميم مع قميص جينز أو عادي وأضيفي الحزام ليبرز جمال خصرك. يمكنك انتعال الكعب العالي كما العكس بحسب الستايل المعتادة عليه.

ias

تنورة نفّاشة بقصّة قصيرة

صور موديلات تنانير منفوشه انستقرام

هل تبحثين عن لوك يظهرك بإطلالة عصريّة وساحرة. اختاري هذه التنورة المنفوشة بشكل بسيط وتألّقي بمظهر ملفت وساحر. يمكنك اعتماد القميص الجينز مع هذا الستايل من التّنانير لتحصلي على لوك عصري ومميّز.

تنورة عصريّة منفوشة

صور اجمل تنانير منفوشه

إن كنت من محبّات الموضة العصريّة التي تعكس الجزء المرح والجريء من شخصيّتك، اختاري هذا الستايل من التّنانير وتميّزي في سهراتك. صممت هذه التنورة من التّول النّفاش الذي يضيق لينتهي من الأمام بلوك التنورة القصيرة ويكمل من الخلف لينسدل حتى الأرض.

تنورة منفوشة بطبقات ناعمة

اجمل تنانير منفوشه انستقرام بالصور

اختاري هذا الستايل من التّنانير المنفوشة وتألّقي بأزياء راقية تجمع بين الكلاسيكيّة والكاجوال. تتميّز هذه التّنورة بخصرها العالي والضّيق الذي يبرز جمال القوام وتعود وتنسدل تدريجيّاً بطبقات فضفاضة وجميلة.اعتمدي هذا اللوك في مناسباتك وتألّقي.

تنورة منفوشة بقصّة طويلة

اجمل تنانير منفوشه انستقرام

لإطلالة عصريّة تعكس جزءً من شخصيّتك المرحة، اختاري هذه التّنورة الطّويلة واحصلي على لوك كاجوال يلفت كل من حولك. اللافت في هذه التنورة قصّة خصرها العالي التي تبرز جمال قوامك، يمكنك اعتماد البلايز النّاعمة لتتمتّعي بإطلالة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية