تعرفي مع ياسمينة إلى أحلى وأجدد موديلات جزم ديور

تصفحي بالصور موديلات جزم ديور 2016

موديلات جزم ديور 2016

قدّم الدار العالمي ديور Dior مجموعته الجديدة من الجزم عرضها ضمن مجموعته الخاصّة ريزورت 2016. وقد جاءت متنوعة بأشكالها وفريدة بموديلاتها لتناسب مختلف الأذواق وتضفي الرقي على إطلالة المرأة. وقد اختارت لك ياسمينة بعض صور جزم ديور الجديدة

ias

جزم ديور تدمج بين الاقمشة

أحلى موديلات جزم ديور

في مجموعة جزم ديور الجديدة، تلاحظين واضحاً الدمج المميز بين الاقمشة والالوان. فدائماً ما يحرص ديور على تقديم نظرة جديدة عن الموضة. وهذا ما يتجلى بهذا الحذاء التي تداخلت فيه الالوان الزيتية والاحمر والبني لتترك انطباعاً مميزاً.

جزم ديور مروّسة

موديلات جزم ديور مروّسة

إذا كنت ترغبين في مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، اختاري من مجموعة جزم ديور 2016 الجديدة، هذا الحذاء المميز. فجمع ديور في هذا الحذاء الاسود المروس بين العصرية والكلاسيكية مانحاً المرأة أبعاداً جديدة من الاناقة.

جزم ديور لماعة

صور جزم ديور لماعة

تكريساً لخطوط الموضة العالمية، تجدين ضمن مجموعة جزم ديور الجديدة، هذا الحذاء اللماع الازرق بالكعب الزجاجي العريض. وإن هذه الجزمة مثالية لمختلف الإطلالات وتناسب توجهات المرأة العصرية التي تبحث عن التفرّد والتمّيز بما ترتديه.

الجزم الطويلة

احلى جزم ديور 2016

في أحدث مجموعة جزم ديور، تجدين الجزم الطويلة جدّاً والتي تشبه الليغينغ ويمكنك ارتداءها بديلاً من السراويل. وقدّمها ديور بألوان وأقمشة مختلفة لتناسب مختلف الاذواق والاحتياجات. نسّقيها مع قمصانك الطويلة أو فساتينك الجميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية