تألقي بأحلى جزم كوتش لهذا الموسم وشاهدي الصور مع ياسمينة

جزم كوتش جلدية بالكعب العالي

صور جزم كوتش جديده

اعتادت العلامة التجارية كوتش coach تقديم الافضل لزبائنها لناحية النوعية والموديل. وفي مجموعة جزم كوتش الجديده تجدين هذا الحذاء الجلدي بالكعب العالي. وهو عبارة عن صندال صيفي بني اللون عصري وسناسب إطلالات المرأة العملية والرسمية.

ias

جزم كوتش سبور شيك

موديلات جزم كوتش جديده

إذا كنت تبحثين من بين مجموعة جزم كوتش عن حذاء سبور شيك يناسب إطلالتك الرسمية من جهة وإطلالتك العملية من جهة ثانية، إليك هذا الحذاء الاسود المميز بتصميمه. وإن كعبه لا يعتبر عالياً كثيراً فيريحك في أيامك الطويلة.

سنيكرز كوتش العملي

صور جزم كوتش عملية

تتوجه كوتش إلى كلّ أنواع النساء وتلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. ففي مجموعة جزم كوتش الجديدة، تجدين هذا الحذاء السنيكرز العملي والمريح. فإن تصميم هذا الحذاء مريح جداً ويناسب الإطلالة السبور ويمكنك تنسيقه مع سروال أو شورت الجينز.

أحذية كوتش الويدج

جزم كوتش ويدج عصرية

تجدين في مجموعة جزم كوتش الجديده هذا الحذاء الويدج باللون الاسود والكعب المصنوع من القش. وإن هذا الحذاء رائج كثيراً هذا الموسم لأنه يجمع بين أناقة الكعب العالي وراحة الاحذية المسطحة. وهو مناسب لمختلف الاعمار والإطلالات.

صاندال كوتش

موديلات جزم كوتش روعه

كما ذكرنا سابقاً في مجموعتها الجديده، تضمن جزم كوتش توجهها إلى كل النساء ومختلف الأذواق. وهذا ما كرسته في هذا الصاندال الصيفي الفريد بتصميمه وألوانه. وهو يناسب المرأة العصرية والكلاسيكية في آن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية