صور حفيدة غريس كيلي تلفت الأنظار وتؤكّد أنّ الأناقة صفة متوارثة!

عندما نفكّر في أيقونات الموضة، لا بدّ من أن نذكر اسم غريس كيلي، أميرة موناكو، هذه الممثّلة الأميركيّة التي خطفت أنظار موناكو وأوروبا بجمالها الرائع وأسلوبها وستايلها الأنيق.

ias

ولكن، هل كنتِ تعتقدين أنّ أناقة غريس كيلي ستكون متوارثة وأنّنا سنراها في إطلالات حفيدتها، ابنة الأميرة ستيفاني؟

في الحقيقة وبعد اطّلاعنا على إطلالات Pauline Ducruet، شعرنا وكأنّنا على موعدٍ مع أميرة أخرى من موناكو تذكّرنا بأناقة غريس كيلي وتعيد مجدها ورقيّها وإن كان ذلك بطريقتها الخاصّة وبأسلوبها المختلف الذي يتماشى أكثر مع موضة هذا العصر.

فالأميرة Pauline Ducruet وعلى الرغم من أنّها تتمتّع بأسلوبٍ رائع وذوق رفيع وملفت في عالم الموضة إلا أنّ أسلوبها يختلف تماماً عن أسلوب غريس كيلي ولعلّ السبب الحقبة الزمنية التي تفرض أن يكون أسلوبها عصرياً أكثر أو سنّها الذي يجبرها كذلك الأمر على اعتماد إطلالات شبابيّة أكثر.

ولكن وعلى الرغم من ذلك، فإنّ الأناقة والرقيّ لا يغيبان عن إطلالاتها وإن اعتمدت هذه الإطلالات على الصيحات العصريّة والجريئة أحياناً كاعتمادها توب الدانتيل بأسلوب اللانجري والتي نسّقتها في إحدى الإطلالات مع سروالٍ كلاسيكيّ بقصّة واسعة وتحت سترة طويلة بقصّة مستقيمة وبقماش مقطّع بمربعات صغيرة يعكس موضة الـ Plaid.

إلى جانب ذلك، لفتنا اعتماد الأميرة الشابة موضة القمصان الكلاسيكيّة حيث نسّقتها في إحدى المرات مع أحزمة كثيفة بأسلوب الكورسيه حيث حرصت أن ترتدي هذا القميص بشكلٍ منسدل على كتف واحد وفي مرّة أخرى كفستانٍ مع توب عارية على الصدر من الليكرا بأسلوب الكوسيه أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا أيضاً اعتماد الأميرة بولين الإطلالة المونوكروميّة ولكن بلونٍ قويّ وتحديداً البرتقاليّ كما اختيارها الألوان القويّة أو النيون كالبرتقالي حيث نسّقت كنزة بهذا اللون مع شورت قصير وحذاء طويل الساق.

ومن الصيحات التي تظهر أناقتها كأميرة، الفستان القصير بالقصّة المستقيمة ولكن وكي تجعله عصرياً يناسب سنّها، اختارت الأميرة بولين أن تنسّق معه المعطف الأخضر بالقصّة المستقيمة وذلك بدل من اختيارها المعطف الأسود أو الأبيض أو بالألوان الكلاسيكيّة.

فما رأيكِ بالأميرة بولين؟ هل ترين فيها أناقة غريس كيلي؟

إقرأي المزيد: استوحي من إطلالة غريس كيلي لزفافك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية