ألقي نظرة على أجمل أشكال حناء اليد للعروس 2017

اكتشفي اجمل حناء اليد 2017

حناء اليد 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات حناء لليد التي تعتبر مثالية ليوم فرحك كما وأنها رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي النقشة التي تتماشى مع أسلوبك فستانك لتكوني عروساً مميزة في حفل زفافك.

ias

نقشة على الأصبع

حناء اليد بالصور 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة الناعمة باللون البني التي تزيّن فقط أصبع اليد. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على اليد الأخرى لإطلالة فريدة من نوعها.

نقوش جميلة باللون البني

اجمل حناء اليد للعروس 2017 بالصور

اعتمدي في يوم فرحك هذه النقشة الهندية باللون البني التي تزيّن أصابع اليد بالرسومات الملفتة. طبّقي المناكير الملفتة مع هذه النقشة لتحصلي على إطلالة جميلة.

نقش على كف اليد

احلى حناء اليد 2017

يمكنك اعتماد في يوم فرحك النقوش باللون البني الداكن التي تتميز بالرسومات بالأشكال المختلفة. تتميز هذه النقشة برسومات الأزهار الكبيرة ما يزيد من جمالها. تعتبر هذه النقوش من آخر صيحات العروس.

نقشة الوردة الملفتة

اجمل حناء اليد للعروس 2017

استبدلي الأكسسوارت الفخمة بهذه النقشة الراقية باللون البني الداكن التي تتميز برسمة الوردة في وسط اليد مع التفاصيل الملفتة. كذلك، تبرز هذه النقوش جمال المناكير ما يمنحك إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

نقش كثيف باللون الأسود

حناء اليد للعروس 2017

ننصحك باعتماد النقوش الكثيفة باللون الأسود التي تزيّن اليدين ابتداءً من الأصابع وصولاً إلى المنطقة ما فوق المعصم. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الصغيرة بالرسومات الملفتة ما يمنحك إطلالة جذّابة في أهم يوم في حياتك.

نقش ناعم جداً

اجمل حناء اليد 2017

بعيداً عن النقوش الكثيفة، اعتمدي في يوم فرحك النقشة الناعمة على اليد باللون البني الفاتح التي تبدأ من أصبع اليد وصولاً إلى المنطقة ما فوق المعصم. تتميز هذه النقشة بالرسومات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية