إخترنا لك مجموعة من أحلى موديلات دكني شنط 2016

شاهدي صور أحلى موديلات شنط دكني

أحلى موديلات دكني شنط

في كلّ موسم تترقّب المرأة عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة لمواكبة آخر الصيحات الجمالية وصيحات الأزياء والأكسسوارات. وتخصّ دار دكني DKNY النساء بمجموعة رائعة من الشنط. فما هي أحلى موديلات دكني شنط 2016؟

ias

الحقيبة المستطلية الكلاسيكية

أجدد موديلات دكني شنط

ضمن أجدد موديلات دكني شنط، إخترنا لك هذه الحقيبة المستطلية الكلاسيكية التصميم. وإنّ ما يميّزها هو الفرو الناعم على جانبها والذي يضفي على الطابع الكلاسيكي بعض الحيوية والخفّة.

الحقيبة الجلدية البنية

صور دكني شنط 2016

ضمن صور دكني شنط 2016 المميزة، إخترنا لك هذه الحقيبة الجلدية البنيّة اللون. وتندرج هذه الحقيبة ضمن مجموعة حقائب دكني الكلاسيكية التي تليق بإطلالاتك الرسمية والعمليّة.

الحقيبة الجلدية الصغيرة

موديلات دكني شنط روعه

ضمن موديلات دكني شنط روعه، إخترنا لك هذه الحقيبة الجلدية الـCross body. وهي تليق بمناسباتك الفخمة والعملية على حدّ سواء. وإن أكثر ما يميّزها فهو لونها الأزرق المائل إلى الرمادي والذي يناسب ألوان أزياء الشتاء.

الحقيبة الدائرية الشكل

أحدث موديلات دكني شنط

ضمن أحدث موديلات دكني شنط الفريدة، إخترنا لك هذه الحقيبة باللون الأحمر القاتم اذلي يتماشى مع ألوان أزياء الشتاء. وإن أكثر ما يميّزها فهو موديلها الذي يلائم الإطلالة الكلاسيكية والعصريّة معاً.

حقيبة الظهر الجلديّة

آخر صيحات دكني شنط

ضمن آخر صيحات دكني شنط الجديده، إخترنا لك حقيبة الظهر الجلديّة. فإن هذا النوع من الحقائب راج كثيراً على منصّات العرض واعتمدته أكثر من دار، وهو يناسب المرأة العصرية صاحبة الشخصية الجريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية