اليك صور رسم العيون الفرنسي

مكياج فرنسي ناعم ومثير

رسم العيون الفرنسي بالصور

اعتمدي هذا المكياج لإطلالة جذّابة ومثيرة. طبّقي الأيلاينر النّاعم فوق العين وأضيفي رموش متوسّطة الحجم. ضعي قلم أبيض داخل العين ولا تنسي روج الشّفاه الأحمر. استوحي من الصورة إطلالتك النّاعمة كوني محط أنظار الكثيرين.

ias

الماسكرا لإطلالة فرنسيّة ناعمة

صور رسم العيون الفرنسي

هل أنت من محبّات المكياج الناعم والإطلالات الأنيقة؟ اعتمدي هذا المكياج وكوني ناعمة ومتألّقة أينما ذهبت. اكتفي بوضع الماسكرا على الرّموش بشكل كثيف وأضيفي روج الشّفاه الأحمر. ننصحك برسم القلم الأبيض داخل العين.

مكياج فرنسي ملوّن وناعم

طريقة رسم العيون الفرنسي بالصور

لإطلالة ناعمة وجذّابة اعتمدي هذا المكياج لتتألّقي أينما ذهبت وفي جميع المناسبات. ضعي ظلال العيون الذّهبي على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي الظّلال الأزرق تحت الرّمش السّفلي. لا تنسي رسم القلم الأسود داخل العين وإضافة الماسكرا.

أيلاينر العيون الفرنسي

اجمل طرق لرسم العيون الفرنسي

أرسمي الأيلاينر فوق العيون على طريقة الـ أي كات وأضيفي على الجفن المتحرّك من العين ظلال العيون الذّهبي الفاتح. ضعي الماسكرا على الرّموش بشكل كثيف وأضيفي أحمر الشّفاه اللّماع. اعتمدي هذا المكياج النّاعم لإطلالاتك اليوميّة وتمتّعي بجاذبيّة لا تنتهي.

مكياج فرنسي لسهراتك الرّسميّة

اجمل طريقة رسم العيون الفرنسي

ضعي ظلال العيون الذّهبي على الجفن المتحرّك من العين واسحبيه جيّدا عند الأطراف. أضيفي الظلال البنّي عند الرّمش السّفلي من العين ولا تنسي الماسكرا لمزيد من الجاذبيّة والجمال.استوحي من هذه الصورة إطلالتك وكوني متألّقة و ناعمة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية