اذا كنت تبحثين عن ساعة فخمة فتّشي اذاً في مجموعة ساعات سيتيزن

اليك اجمل الموديلات من ساعات سيتيزن

ساعات سيتيزن موديلات

تعتبر السّاعة من الاكسسوارات التي تحب ان ترتديها المرأة ولا تختارها عشوائيّاً بل تبحث جيّداً في الموديلات والتصاميم قبل الاقدام على شرائها. لذا ستعرفك ياسمينة من خلال هذه الصور على اجمل وارقى الموديلات من مجموعة ساعات سيتيزن الفخمة.

ias

ساعة سيتيزن الذهبية

بالصور والموديلات ساعات سيتيزن

يعتبر اللون الذهبي من الالوان الطاغية في عالم الساعات ولا يزال مطلوباً حتى هذه اللحظة نظراً للاناقة والشياكة التي من شأنه ان يعطيها للساعة لجعلها بأجمل ما يكون.

ساعة سيتيزن الفضية

ساعات سيتيزن بالصور والموديلات

تعتبر هذه الساعة من الساعات الشيك والناعمة في الوقت نفسه كما تصلح للاطلالات اليومية ولمختلف المناسبات وهي من موديلات الساعات الرائجة.

ساعة سيتيزن العصرية

ساعات سيتيزن موديلات وصور

ان جمال هذه السّاعة من سيتيزن Citizen يكمن في التصميم العصري المعتمد والذي يلفت الانتباه مع هذا الخليط من الالوان التي تعطيها شياكة رائعة.

ساعة سيتيزن الكلاسيكية

بالصور ساعات سيتيزن

اعتمدت مجموعة ساعات سيتيزن Citizen في هذه الساعة على التصميم الكلاسيكي الفخم بالالوان الرائعة والخلابة المغطسة بالالماس التي تجعل هذه الساعة من الاكسسوارات الفخمة المطلوبة بكثرة هذا العام.

ساعة سيتيزن الفخمة

ساعات سيتيزن بالصور

يمكنك ان ترتدي هذه الساعة الفخمة في اهم المناسبات واكثرها فخامة نظراً لتصميمها الفخم الراقي والشيك وهذا التداخل بين الفضي والاسود والالماس الذي يلا يليق الا بك.

ساعة سيتيزن “الجلد”

ساعات سيتيزن بالموديلات والصور

اذا كنت تبحثين عن ساعة راقية وجميلة ومميزة، تجمع بين مختلف الاطلالات يمكنك اختيار هذا الساعة مع هذا الجلد الاصلي وهذه الحبات من الالماس المضافة اليها لتعطيها فخامة لافتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية