إخترنا لك احلى موديلات ساعات فندي 2016 المميزة

شاهدي صور ساعات فندي 2016 الجديدة

صور ساعات فندي 2016

اشتهرت العلامة التجارية الايطالية فندي Fendi، بتقديمها مجموعة رائعة وأنيقة من الساعات التي تزين معصم المرأة وتضفي الشياكة على إطلالتها. تابعي ياسمينة، وتصفحي بالصور أجدد موديلات ساعات فندي النسائية الراقية

ias

ساعات فندي المعدنية مع الاحجار الملوّنة

أجدد موديلات ساعات فند

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات ساعات فندي الجديدة، عن ساعة راقية تزيّن معصمك في المناسبات وتضفي التميّز على إطلالتك، إختاري هذه الساعة المعدنية المزينة بالاحجار الكريمة الملوّنة وحبّة الالماس.

ساعات فندي الجلدية العصرية

موديلات ساعات فندي عصريه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات ساعات فندي 2016، عن ساعة عصرية تتماشى مع إطلالاتك العملية، إختاري هذه الساعة الجلدية الحمراء الناعمة. وإن هذه الساعة تليق بالمناسبات العملية خصوصاً انها ناعمة جداً.

ساعات فندي المستطيلة الفريدة

صور ساعات فندي المستطيلة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات ساعات فندي الجديدة والمميزةن عن ساعة غريبة الشكل تضفي التميّز على اطلالتك، إختاري هذه الساعة الجلدية والمعدنية المستطيلة الشكل والمصنوعة من اللونين الاسود والذهبي. وإن هذه الساعة تعكس رقي علامة فندي

ساعات فندي الدائرية الكلاسيكية

أنواع ساعات فندي الجديده

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع ساعات فندي الجديده، عن ساعة كلاسيكية الطابع إختاري هذه الساعة الدائرية الناعمة المعدنية المصنوعة من المعدن الفضي. أما اللون الاسود، فيضفي الشياكة عليها ويتماشى مع مناسباتك الفخمة والراقية.

ساعات فندي الماسية

صور ساعات فندي الجديدة

إذا كنت تبحثين ضمن صور ساعات فندي الجديدة، عن ساعة راقية ومميزة التصميم وتضفي الشياكة على معصمك وتلفت الانظار اليك في سهراتك، إختاري هذه الساعة المستطيلة والناعمة المصنوعة من الجلد الاسود والذهب الاصفر الخالص وتزينها الحبات الماسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية