شاهدي أحدث صور شنط شانيل 2015 الخلابة

شنط شانيل الكلاسيكية

صور شنط شانيل الكلاسيكية

في مجموعتها الحديثة للحقائب، أطلقت شانيل chanel هذه الشنطة الكلاسيكية السوداء ذات الحجم الكبير والتي تناسب المرأة العاملة لا سيّما في مراكز إدارية. فالكعادة، تحرص شانيل على تقديم مجموعة تناسب مختلف الأذواق وهذا ما ستلاحظينه ضمن صور شنط شانيل.

ias

شنط شانيل ميني

صور شنط شانيل ميني

ضمن صور شنط شانيل 2015، إخترنا لك هذه الشنطة التي تنمتمي إلى مجموعة شنط شانيل الميني والكلاسيكية. فهذه الحقيبة تجسّد توجه دار شانيل الكلاسيكي بحجمها الذي يلائم المناسبات العملية والفخمة. أما اللون الأصفر فيضفي المرح والعصرية على الكلاسيكية.

شنط شانيل الراقية

صور شنط شانيل الراقية

إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة صور شنط شانيل 2015 عن حقيبة راقية وفخمة تناسب الإطلالة الراقية والمناسبات الكبيرة، إليك هذه الشنطة المميزة إذاً. ففي الصورة تجدين كلاتش راقي مزيّن بالأحجار يدوياً ما يضفي عليه الشياكة والتألق.

شنط شانيل الدنيم

صور شنط شانيل الدنيم

إن الدنيم او الجينز رائج كثيراً هذا العام ليس في موضة الملابس وحسب وغنما في موضة الأحذية والحقائب. وضمن مجموعة صور شنط شانيل 2015، إخترنا لك هذه الحقيبة المصنوعة من الدنيم والتي تناسب الإطلالة العملية وتوجهات المراة العصرية.

شنط شانيل المميزة

صور شنط شانيل المميزة

تحرص دار شانيل على تلبية مختلف الأذواق والحاجات في المجموعة التي تقدمها. وفي صور شنط شانيل 2015، تجدين هذه الحقيبة-الكلاتش المميزة المصنوعة من الـ PLEXIGLASS BOX والتي تناسب المرأة العصرية والتي تبحث عن التميّز في إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية