اختاري حقيبة يدك من احلى شنط ماركات 2015

شنط ماركات 2015 روعه

صور شنط ماركات 2015

تتبع المرأة أسابيع الموضة العالمية لتواكب آخر آخر صيحات الأزياء والأحذية والأكسسوارات والشنط. واختارت لك ياسمينة صور أحلى شنط ماركات 2015 برزت في أسابيع الموضة. اختاري منها الستايل الذي يناسب ذوقك

ias

حقيبة الـ bucketالجلدية

شنط ماركات 2015 فخمة

في مجموعة شنط ماركات 2015 التي عرضت ضمن أسابيع الموضة لربيع 2015، تجدين حقيبة البوكت bucket الجلدية باللون الأبيض الكريمي. وإنّ هذه الشنطة المثالية لإطلالاتك العصرية، ويمكنك حملها بطريقتين مختلفتين.

حقيبة رالف لوران البرتقالية

شنط ماركات 2015 مميزة

قدّم الدار العالمي الشهير رالف لوران Ralph Lauren في مجموعته الجديدة من الشنط، هذه الحقيبة الجلدية المميزة بلونها البرتقالي القوي. وتنتمي هذه الحقيبة إلى مجموعة أحلى شنط ماركات 2015 نظراً إلى لونها الجريء وحجمها المميز الذي يناسب كل المناسبات.

حقيبة ديور الوردية

شنط ماركات 2015 صغيرة

في مجموعته الجديدة لخريف 2015، قدم ديور Dior هذه الحقيبة السوداء المميزة التي تحتوي على ورود نافرة ملوّنة. وإن حقيبة ديور االسوداء ذو الحجم الكلاسيكي، اعتبرت بحسب النقاد ةخبراء الأناقة كواحدة من أجمل شنط ماركات 2015.

حقيبة لافان الراقية

أحلى شنط ماركات 2015

برزت ضمن مجموعة لافان Lanvin شنط جميلة وراقية جدّاً. ومن بينها هذه الحقيبة الكلاس باللونين الأسود والبني. وإنّ هذه الحقيبة مثالية للسهرات والمناسبات الفاخرة، واعتبرت من أحلى شنط ماركات 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية