زيّني إطلالتك هذا الشتاء بأجدد موديلات شنط ماركة قوتشي

تصفحي بالصور، موديلات شنط ماركة قوتشي 2016

صور شنط ماركة قوتشي

في كلّ موسم تكون أنظار النساء شاخصة إلى عروض الازياء العالمية لمواكبة آخر الصيحات في عالم الموضة. وفي هذا الموسم قدّم دار قوتشي Gucci، مجموعة رائعة من الحقائب التي تناسب مختلف الإطلالات. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى موديلات شنط ماركة قوتشي.

ias

حقيبة قوتشي المطبعة

أجدد شنط ماركة قوتشي

من الحقائب التي ظهرت في عرض قوتشي الجديد، هي الحقائب المطبّعة بالورود والازهار والتي تنسجم مع صيحات الموضة العالمية. ويمكنك اختيار ضمن أجدد صور شنط ماركة قوتشي، هذه الحقيبة الجلدية بالحجم الوسط المطبعة بالورود الملوّنة.

حقيبة قوتشي مع علامة العقرب

صيحات شنط ماركة قوتشي

ضمن آخر صيحات شنط ماركة قوتشي الجديده، يمكنك اختيار هذه الحقيبة-الكلاتش المتوسطة الحجم التي تميّز علامة الدار بلونها والعلامة البارزة. أما ما يميّزها فهو العقرب النافر وهي تناسب المرأة صاحبة الشخصية الجريئة.

حقيبة قوتشي الجلدية

أنواع شنط ماركة قوتشي

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى أنواع شنط ماركة قوتشي، عن حقيبة تناسب إطلالاتك الراقية، يمكنك اختيار هذه الحقيبة الجلدية الصغيرة الحجم. ولمزيد من التميّز والتألق يمكنك اختيارها بالالوان الصارخة كالازرق.

حقيبة قوتشي السوداء

شنط ماركة قوتشي 2016

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات شنط ماركة قوتشي 2016، عن شنط تناسب إطلالتك الأنثوية وسهراتك الرومنسية، يمكنك اختيار هذه الحقيبة السوداء المطبعة بالورود البيج والمخرم بالدانتيل الاسود الانيق. فهذين اللونين أي الاسود والبيج يعكسان تميّز الدار.

حقيبة قوتشي العملية

موديلات شنط ماركة قوتشي

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات شنط ماركة قوتشي، عن شنطة عملية تناسب إطلالاتك العملية ويمكنك حملها في العمل أو في التسوق مع الصديقات، إختاري هذه الحقيبة الجلدية باللون البني. ويمكنك حملها على كتفك لتضمني حصولك على مزيد من الراحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية