صور صادمة للنجمات العربيّات قبل عمليات تكبير الشفاه وبعدها!

صور صادمة للنجمات العربيّات قبل عمليات تكبير الشفاه وبعدها!

تعتبر عملية تكبير الشفاه من أكثر العمليات التجميلية جماهيرية بين أوساط النجمات، ولعلّها تأتي في المرتبة الثانية بعد الأنف. التغيير الكبير الذي يحل بالوجه بعد تكبير الشفاه يصعب عدم ملاحظته، فالشفتين تصوبان النظر إليهما أكثر عندما تخضعان لأي نوع من النفخ أو التكبير. غالبيّة النجمات العربيات خضعن لهذه العملية، ونستذكر الأبرز فيهنّ بالصور قبل الخضوع للعملية وبعدها.

ias

من أبرز العمليات التي خضعت لها نادين نسيب نجيم هي تكبير الشفاه، فملكة جمال لبنان السابقة والممثلة الدراميّة عملت على تكبير شفتيها بصورة لافتة، وعادت وعمدت إلى تخفيف كمية المواد التي تم حقنها فيها، خصوصاً بعدما صار الشكل مبالغ فيها. نوال الزغبي هي أيضاً من النجمات اللبنانيات اللواتي بالغن في تكبير شفاههن، وصار الفرق بين صورة الأمس واليوم شاسعاً جداً.(ملكات جمال لبنان…اللقب لم يبعد عنهنّ عمليّات التجميل).

نوال الزغبي قبل تكبير الشفاه وبعده

نانسي عجرم لم توفّر هذه العملية أيضاً، وخضعت لها أكثر من مرّة، ولكنّها ظلّت في إطار الإطلالة الطبيعية، وهو أمر يميّز عمليات التجميل التي خضعت لها نانسي منذ بداية حياتها الفنية حتّى اليوم، التي وإن كانت كثيرة، لم تغيّب جمال نانسي الناعم والأنثوي.

نانسي عجرم قبل تكبير الشفاه وبعده

مايا دياب إسم لامع في عالم الفن اللبناني والتجميل، فقد خضعت للكثير من عمليات التجميل التي جعلتها تصبح إنسانة أخرى، خصوصاً بعدما عمدت إلى تكبير شفاهها. (أغلى عمليات التجميل في العالم).

مايا دياب قبل تكبير الشفاه وبعده

إقرئي المزيد: نجمات عربيات قبل عمليات التجميل…هل كن أجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية