لتحصلي على لوك رائع تعرفي على صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

تصفحي الوان صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

بالموديلات والصور صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

اليك ابرز وافضل صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء وتعرفي مع ياسمينة على الالوان التي تناسبك والتي تتلاءم مع لون بشرتك وتمنحك اطلالة جذابة ومفعمة بالانوثة.

ias

اللون الاشقر الجذاب

بالموديلات صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

يشتهر اللون الاشقر بأنه لون جذّاب ومثير ويعطي المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة وهو لصاحبات الشخصية القوية والجريئة وكذلك فإن هذا اللون يليق بالبشرة السمراء.

اللون الاسود القوي

بالصور صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

بالعادة ينسب اللون البني للبشرة السمراء لكن للون الاسود جاذبيّته ايضاً على هكذا بشرة وهذا الامر أثبتته النجمة نادين نسيب نجيم بلون شعرها الاسود القوي وبشرتها السمراء وهذه الاطلالة الجذابة السّاحرة.

اللون البلاتيني

صور وموديلات صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

شكّل اللون البلاتيني موضة هذه السنة اذ جرى اعتماده من قبل عدد كبير من السيدات حتى بات مطلوباً نظراً للونه الجميل والجذّاب والجريء.

البني مع الكراميل

موديلات صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء

كثر يعشقون الممثلة العالميّة ايفا منديز التي سحرت العالم بجمالها الجذاب المثير ولفتت الانظار بشعرها البني الممزوج مع الكراميل الذي اعطاها لوكاً خاصاً بها.

الاشقر مع الهايلايت

صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء بالصور

اذا كنت تبحثين عن صبغة شعر تتناسب مع لون بشرتك السمراء عليك اختيار هذا اللون الممزوج بين الاشقر اللايت الخفيف والهايلايت الذي بات موضة سنوية نظراً لجماله.

البني الخفيف اللايت

صبغات الشعر 2017 للبشرة السمراء بالموديلات

يعتبر هذا اللون من صبغات الشعر المناسبة جدّاً لصاحبات البشرة السمراء فهذا الخليط من شأنه ان يعطي اطلالة جذابة وساحرة جدّاً. ولتحافظي عليه من اضرار الصبغة جربي خلطات الشعر المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية