تابعي آخر صيحات صبغات شعر 2016

صور صبغات شعر 2016

هل سئمت من لون شعرك وتحبين اعتماد صبغة جديدة مواكبة للموضة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال وصيحات الشعر كي تحصلي على إطلالة ملفتة وعصرية. تتغيّر موضة ألوان صبغات الشعر من موسم إلى آخر لذلك ستجدين ألواناً جديدة دخلت موضة 2016 ولكن هناك بعض الصبغات التي كانت رائجة في العام 2015 وما زالت رائجة في العام 2016. اكتشفي مع ياسمينة اليوم موضة صبغات الشعر لخريف وشتاء 2015-2016 كي تختاري منها ما يناسبك وتحصلي على إطلالة جريئة وجذّابة أينما ذهبت.

ias

أبرز صيحات صبغات الشعر 2016:

اجمل صور صبغات شعر 2016

صبغة باللون الأشقر البلاتيني: تعتبر صبغة الأشقر البلاتيني المائلة إلى اللون الأبيض من الصبغات الرائجة في عام 2015 وما زالت رائجة في شتاء 2016. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء والحنطية وتتميز بلونها الفاتح ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك كما تمنحك نضارة لا مثيل لها. يمكنك صبغ شعرك باللون الأشقر الرمادي ثمّ إدخال بعض الخصلات باللون البلاتيني من الوسط حتى الأطراف. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الفنانات اعتمدن هذه الصبغة مثل مايا دياب وكيم كارداشيان. لذلك، إن كنت تحبين اعتماد لوك النجمات ننصحك باعتماد صبغة الأشقر البلاتيني.

احلى صبغات شعر 2016

صبغة باللون الأحمر النحاسي: تتنوع موضة ألوان الصبغات لعام 2016 ومنها الأحمر النحاسي الذي يعتبر مثالياً لفصل الشتاء إذ يمنحك إطلالة دافئة وجذّابة. اصبغي شعرك هذا الموسم بهذا اللون الذي يناسب إجمالاً صاحبات البشرة السمراء والحنطية. وإن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة جريئة وملفتة، اختاري هذه الصبغة التي تضفي رونقاً على إطلالتك.

اجدد صبغات شعر 2016

صبغة البلاتيني مع خصلات الباستيل: تعتبر ألوان الباستيل مثل الزهري والبنفسجي الفاتح مثالية مع صبغة الأشقر البلاتيني لأنها تضفي لمسة ناعمة وملفتة على إطلالتك. لذلك، لوّني بعض الخصلات من الوسط حتى الأطراف بألوان الباستيل مثل الزهري للحصول على إطلالة عصرية وننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لإظهار جمال لونها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية