اكتشفي اجمل ألوان صبغات شعر انستقرام

اختاري الشعر الرمادي لإطلالة جريئة

احلى صبغات شعر انستقرام بالصور

إن كنت تحبين التغيير وترغبين بالحصول على إطلالة جرئية ومميزة، اعتمدي الصبغة باللون الرمادي الغامق مع خصلات الشعر المموّجة. تمنحك هذه الصبغة إطلالة فريدة من نوعها وتناسب صاحبات البشرة البيضاء.

ias

احلى صبغات شعر انستقرام

إليك الشعر الأحمر مع الخصلات العسلية

إليك الشعر الأحمر مع الخصلات العسلية إن كنت ترغبين باعتماد صبغة شعر فريدة من نوعها هذا الموسم، اختاري صبغة باللون البني المحّمر ولوّني أسفل خصلات الشعر باللون الأشقر العسلي لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء

الصبغة باللونين البني والأشقر

انواع صبغات شعر انستقرام

اختاري الصبغة باللون البني الغامق ولوّني أسفل خصلات الشعر باللون الأشقر الفاتح للحصول على إطلالة جذّابة أينما ذهبت. كذلك، اعتمدي تسريحة الشعر المموّج مع هذه الصبغة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

اعتمدي صبغة باللون الأحمر لإطلالة ملفتة

اجمل صبغات شعر انستقرام بالصور

ننصحك باعتماد صبغة شعر باللون الأحمر الغامق هذا الموسم إن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة فريدة من نوعها ومفعمة بالحيوية. يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس أو المموّج مع هذه الصبغة للحصول على لوك ملفت.

اختاري صبغة الأشقر الزيتي

اجمل صبغات شعر انستقرام

ابتعدي عن ألوان صبغات الشعر الغامقة واختاري صبغة باللون الأشقر الزيتي مع خصلات الشعر المموّجة. تضفي هذه الصبغة نضارة على وجهك في فصل الصيف وتناسب كل ألوان البشرة خاصة البشرة البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية