5 صبغات شعر تناسب البشرة السمراء 2017

اكتشفي اجمل صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

صور صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل ألوان صبغات شعر تناسب البشرة السمراء والتي تعتبر رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الصبغة باللون الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة رائعة وعصرية هذا الموسم.

ias

الصبغة باللون الأسود

احلى صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

لتحصلي على إطلالة جذّابة، اختاري الصبغة باللون الأسود الداكن مع تسريحة الشعر المالس. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصبغة تناسب أيضاً صاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون البني الفاتح

صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

تتعدد ألوان الصبغات التي تناسب صاحبات البشرة السمراء ومنها البني الفاتح الذي ينعكس بشكل جميل على البشرة. ويعتبر هذا اللون مثالياً لفصل الصيف ويضمن لك لوك كلاسيكي.

تسريحة مرفوعة مع البف

صور اجمل تساريح 2017

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس وأكسسوار الشعر الملفت. تتميز هذه التسريحة بالكعكة المنخفضة وتعتبر رائجة هذا الموسم.

الصبغة باللون البني السموكي

اجمل صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

ننصحك باعتماد صبغة الشعر باللون البني السموكي المائل إلى الأسود الذي يعتبر مثالياً لصاحبات البشرة السمراء. يمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال اللون.

الصبغة باللون البني الداكن

صبغات شعر تناسب البشرة السمراء

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ملفتة، اختاري الصبغة باللون البني الداكن. تتميز هذه الصبغة ببعض من خصلات الشعر باللون الفاتح ما يزيد من جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية