اذا كنت تبحثين عن لوك عصري طبقي صبغات شعر جديدة 2017

اختاري بين اجمل صبغات شعر جديدة 2017

بالموديلات والصور صبغات شعر جديدة 2017

تسعى المرأة الى تغيير لوكها كلّ فترة خصوصاً لناحية شعرها اذ تحرص على تجديد اطلالتها فيما خصّ قصّات الشعر او التسريحات التي ترغب باعتمادها او لجهة الصبغات التي تختلف بحسب كلّ موسم، لذا ستعرفك ياسمينة على صبغات شعر جديدة 2017.

ias

صبغة باللون الاحمر النحاسي

صبغات شعر جديدة 2017 بالموديلات

مرّت اعوام كثيرة على نشوء هذا اللون وبروزه في عالم الصبغات لكنه لا يزال معتمداً ومطلوباً حتى هذا العام خصوصاً انه يليق به تسريحات الشعر المالس والمموجة.

صبغة باللون الاشقر والاحمر والزهري

بالصور والموديلات صبغات شعر جديدة 2017

لا شكّ ان هذه الالوان جميلة على الشعر كلّ على جنب، ولكن هل فكّرتي يوماً باعتمادها في إطلالة واحدة؟ هذا السّؤال اجابت عليه سيّدات كثيرات بنعم من خلال اعتمادهنّ على هذا اللوك بشكل لافت هذا العام.

صبغة باللون البنفسجي الجريء

صبغات شعر جديدة 2017 موديلات وصور

ان هذه الصبغة تعتبر من صبغات الشعر الجريئة والتي تحتاج الى شخصية تعشق التغيير الجذري وليس فقط التجديد، وهذه الاطلالة بأكملها تعدّ من الاطلالات الجريئة سواء لناحية الصبغة او قصّة الشعر القصير.

صبغة باللون البني المموّج

صبغات شعر جديدة 2017 موديلات

تعدّ هذه الاطلالة مع لون الصبغة المعتمد والمموج مع التسريحة هذه من الاطلالات الراقية والناعمة التي تعتبر الاكثر تلاؤماً مع مختلف المناسبات والسهرات.

صبغة باللون البني الناعم

صبغات شعر جديدة 2017 بالصور

تعتبر هذه الصبغة وهذا اللون البني بالذّات من الصبغات التقليدية التي لا تنطفئ عاماً بعد عام بل تبقى مطلوبة من قبل غالبيّة السيّدات نظراً لنعومة اللون ورقيّه.

صبغة بألوان مختلفة

صبغات شعر جديدة 2017 صور

تعدّدت الالوان في هذه الصبغة والمضمون واحد ويرتكز على اطلالة عصرية حديثة جريئة جدّاً وفريدة من نوعها ما جعلها بين ابرز صيحات الموضة هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية