إليك صبغات شعر جديدة 2017 للوك جديد وعصري

اكتشفي اجمل صبغات شعر جديدة 2017

صبغات شعر جديده 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل ألوان صبغات شعر رائجة في شتاء 2017. لذلك، إن كنت ترغبين الحصول على لوك جديد وجديجذّاب تصفحي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لصبغات شعر جديدة واختاري منها ما أعجبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

صبغة أشقر زهري

احلى صبغات شعر جديده 2017

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي الصبغة باللون الأشقر الزهري التي تعتبر أكثرها رواجاً في 2017. تتميز هذه الصبغة بلونها الفاتح التي تضيء الوجه وتضمن لك إطلالة جذابة. ننصحك باعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المموّج أو المالس بحسب الرغبة.

صبغة أشقر فاتح

صبغات شعر جديده 2017

تتعدد ألوان الصبغات الرائجة في شتاء 2017 ومنها الصبغة باللون الأشقر الفاتح التي لا تنتهي موضتها. اعتمدي مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

صبغة باللون البرتقالي

صبغات شعر جديده 2017 بالصور

واكبي صيحات الصبغات واعتمدي الصبغة باللون البرتقالي الفاتح التي تعتبر من أجمل ألوان الصبغات هذا الموسم. تمنحك هذه الصبغة إطلالة خلابة وتميزك عن الآخرين.

صبغة أشقر رمادي

اجمل صبغات شعر جديده 2017

إن كنت تحبين الحصول على إطلالة فريدة من نوعها، ننصحك باختيار صبغة باللون الأشقر الرمادي الذي يضفي إشراقاً على وجهك. يناسب هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء ويمكنك اعتماد مع هذه الصبغة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال لونها.

الصبغة باللون البلاتيني

احلى صبغات شعر جديده 2017

بعيداً عن الصبغات الكلاسيكية، اختاري الصبغة باللون الأشقر البلاتيني التي تعتمدها الكثير من النجمات. تناسب هذه الصبغة كل ألوان البشرة من حنطية وبيضاء وسمراء وتضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

احدث تسريحات الشعر 2017

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة الشعر المموّج المنسدلة على الكتفين مع الغرة المرفوعة إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية