تابعي صور صبغات الشعر للبشرة البيضاء

صبغة الشعر الأسود

اجمل صبغات شعر للبشرة البيضاء

إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء وتريدين تغيير صبغة لون شعرك ننصحك باعتماد اللّون الأسود الذي يمنح بشرتك نضارة كبيرةويزيدها إشراقاً. جرّبي هذا اللّون واحصلي على تكاوين جذّابة وسحر لا ينتهي.

ias

خصل الشعر الكراميل والأشقر

صبغات شعر للبشرة البيضاء

هل تريدين تغيير لوكك لصيف 2015 ومحتارة؟ ننصحك إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أن تعتمدي خصل الشّعر الكراميل والأشقر ما يمنحك إشراقاً رائعاً ولوكاً طبيعيّاً وجذّاباً. اختاري دائما خصل الشّعر القريبة إلى لون عينيك ما يبرز جمالهما.

صبغة الشّعر البني

صبغات شعر للبشرة البيضاء للصور

للوك طبيعي وجذّاب ننصحك باعتماد صبغة الشّعر البني الشوكولاته الذي يمنح تكاوينك جاذبيّة ويبرزها بشكل أفضل. تألّقي بهذا اللّون مع بداية فصل الصّيف وكوني ساحرة وجذّابة أينما وجدت.ننصحك باعتماد الكحل الأسود لجاذبيّة لا تقاوم.

صبغة الشعر الزّيتي

اجمل صبغات شعر للبشرة البيضاء بالصور

إن كنت من متتبّعات آخر صيحات الشعر وتملكين البشرة البيضاء ننصحك باعتماد صبغة الشّعر الزّيتي الرّمادي الذّي يضفي نضارة على إطلالتك ويمنحك لوكاً جميلاً وساحراً لتتمتّعي بشعر جميل ومفعم بالحيويّة.

صبغة الشعر الأحمر

صور صبغات شعر للبشرة البيضاء

للوك عصري وجريئ، اعتمدي صبغة الشّعر باللّون الأحمر التي تمنحك إطلالة مشرقةً. يذكر أن الشعر الأحمر يتماشى مع البشرة البيضاء فيفتّح الوجه ما يبرز جاذبيّة العيون. اختاري هذا اللّون لتغيير لوكك وتمتّعي بإطلالة عصريّة جريئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية